[color:030a="Blue"][SIZE="6"]
أتحدي اي واحد يقرا القصه _ولا يموت من الضحك!!!
مساكم الله بالخير
ابي اقول لكم عن قصه صارت لي وابيكم تشاركووني كل الاحاسيس البعيريه هع هع
المهم وانا في عز النوم والسعابيل الا فجــأه .. رن التلفون .. وطبعا تلفوننا شايل ابوي منه كل الارقام .. موب مخلي الا رقمين التسعه والثمانيه .. يعني مالك الا تدق على الشرطه ولا الدفالمدنـي وغيره مافيه ... المهم اني رفعت السماعه واقول نعم .. إلا وذاك الصوت الي يرد الروح .. صوت بنت .. واخوكم اذا سمع صوت بنت اوجعه بطنــه وانواع الاسهال ... وقالت الو
.. انا ماعاد عرفت وش اقول انشلت براطمي وطلعت كني ياسر عرفات .. ال ال ال ال لوووووو .. قالت .. مين معاي ..؟؟ قلت .. معاك انا .. (( صراحه جواب يدل على ذكائك ..!! )) وهي الي تضحك .. وانا قلبي احسه مووب طبيعي قـالبها سامري واستنزل عندي الكبد والبنكرياس انواع الربكه .. وقالت لي .. سوسو موجوده ..؟؟ قلت لها .. ما ينفع حـوحـو ..؟؟ قالت مين حـوحـو ..؟؟ .. قلت .. هذا اسـم الدلـع حـق الحمار الي هـو انا... !! وضحكت للمره الثانيه على التوالي ..وقالت .. يؤيؤ .. شكلي غلطانه .. طيب آسفــه ... قلت لها .. لاعادي.. لاشكــر على واجب .. (( دايم اسمع هالكلمه .. وجالس احتري _الفرصه اني اقولها ..!! )) .. وقفلت السماعه ... : تصدقون .. مادري وش صار فيني .. حسيت بشعقريــره في جسمــي .. وان افرازات الخشـم عندي زادت .. وان ودي اروح انبطــح في الحوش واكتب قصيـده هجائيه .. لايكون هـذا هــو الحـب الي يقولون .. (( نعن ابو الحب الي تعرفه يالضفــدع ..!!)) :عاد انا ماني متعود على البنات .. لان ما شاء الله بيتنا فيـه خـمـسـطـعـشـر رجال الي هم انا واخواني وابوي وامــي .. (( الله يخلف على ابوك واميمتك هذا وانت اكبر اخوانك عليه العوض ومنه العوض: )) المهم .. يعني انا واخواني ماشفنا بنت ابــد .. وهذا الي سبب لنا عقــده تسمــى العقـده الفيسلووجيـه .. (( من وين جت ذي ..!! )) المهــم .. انـي قررت انــي اتعرف على ببنات ... بس فيــه مشكلــه وحـــده الي هـي انـي ماعنــدي اسلوب ابــد ...(( يعنـي وقفـت على الاسلوب .. بنعن ابوك انت عندك الف مشكلـه مو مشكله بس .. واهمها مشكلــة وجهـــك الي كببنـه لوحة انتبه امامك نقـطة تفتيـش ..!! )) الوكاد اني مالقيت قدامي الا واحد مـن العيال اسمه عبدوش .. معروف ان البنات ما يعوقون معـاه .. وانا الي اللقـط مفتاح سيارتي واروح لــه الوكاد .. انــي رحــت لعبدوووش .. وعلمتــه بوضعـي وان امنيتــي في الحياة اتعرف على بنـت قبل ما اموت .. (( اخسسس يالشايب ..!! ):: فقال لي .. السالفه بسيطــه .. اذا بغيـت البنـت تحبــك حسـسـها انها احسـن وحــده فـي العالم ... قلت لـه .. يعنـي كيــف؟..
.. يعنـي كيــف .. يعنـي اقولها انتـي احســن مـن مارادونا ...!! وهو الي يرفسنـي برجلــه فـي بطنــي .. وقال لي .. انت ثور .. وش دخل مارادونا يالغبـي .. !! انا قــصدي انـك تحسسها بانوثتها وان مافيه بنت غيرها في العالم .. قلـت لـه .. برضه مافهمـت .. يعني تبينـي اذبـح كل البنات واخليها لحالها ...!! وهــو الي يموه علـي برجلـه ويمحطنــي بيــده علـى جبهتـــي ..... وقال لي .. شوف انت حمار .. وماراح تفهـم الا بالدروس العمليــه ... ويطلــع جواله ويــدق .. وقال لي .. شوف انا هالحين باكلـم وحــده... وتعلــم .. قلت لـه .. طيـــب ... وكلم .. وقال .. هلا حياتي هلا عمـري هلا روحي .. انا لــؤي حبيبـك ومجنونك .. (( الحمدلله على العقل .. نعن ابوك وين لؤي معــه .. والله لو اشوف وجهـه في احســن الاحوال بعــد ما اعطيــه غيـر اسم جعـفــر .. قال ايش قال لـؤي ..!! )) .. : وقام يقول لها .. احبــك واموت فيــك .. انا بدونك مثــل البيـت بدون حاره .. مثل التلفون بـدون حراره .. مثل السواق بدون سياره .. انا البنـزين وانتــي الشراره .. انا الشارع وانتي الاناره ..انا الرومانسيـه وانتـي الاثاره
انا مبنى التجاره العالمي وانتـي الطياره ... (( قســم بالله اني بغيـت اضمــه وابوسه يوم سمعـت كلامه .. حسيت بشعور غريب .. نعن ابليسه لو يكلم جدار كان ذاب )) المهم .. انه خلـص المكالمـه .. والتفـت لي .. وقال لي .. يالله دورك .. باعطيـك رقـم بنــت وكلمها .. وقول لها نفــس كلامي ... قلـت لـه بكـل خجـل .. طيـب .. وهو الي يــدق علــى بنــت ويعطينـــي الجوال عشان اكلمها ... وانا الي اقول الووووو .. ويوم سمعــت صوتها ضاعت علومي .. ونسيـت كل الكلام .. وقلت لها .. بابا فيـــن ..!! وما حسـيت الا بذيـك الجزمـه الي لازقـه في مقفاي ... وقال لي .. قـول نفس الكلام الي قلتـه يالثور ... وانا الي اقول لهـا ... هلا حياتي هلا روحي هلا تعالي .. وقالت .. طيب وبعــدين ... قلت لها .. انا بدونك مثـل الكيبورد بدون فاره .. مثل التقاطع بدون اشاره .. مثـل الحمار بدون حماره ... مثل السلطـه بدون خياره .. انا محترف وانتي نظام الإعاره ... انا الولاعه وانتـي السجاره ... انا الددســن وانتـي الغماره ... انا الصرصور وانتـي البياره ... انا طوووط طوووط طوووط طوووط ... قفلـت الخـط في وجهــي .... قال عبدوش .. وش فيــك ؟؟ .. قلـت لـه .. لا ابــد الخــط مشغول ...!! (( مايعررف يصرف ابــد ..!! )) ومادريت الا وعبدوش مطلــع لوح فيه مسامير ودبجنــي فيــه اللين قلــت للعنــز ياخاله ..:
المهـم .. اني رجعــت للبيـت ودماني تصـب وماليه وجهـي من كثر الطق الـي جاني مـن عبدووش لدرجة ان الي بيشوفني ما يعرفني .. طالع كنـي مسابقـة .. مـن صاحب هــذه الصوره .. الي يحطونها في المجلات ... وانا الي ادخـل البيــت بشويش عشان مايشوفني احــد .. واطلـع غرفتي واسكــر الباب وانام ... وفـي عــز النوم .. دق جرس التلفون .. وارفع السماعه .. الا هـي نفـس البنــت الي كلمتنـي اول مره .. قلـت .. نعــم .. قالت .. سوسو موجوده ..؟؟ قلـت لهـا .. شوفي .. بيتنا كلــه شباب .. ومافيه احـد يبدا اسمـه بحرف السيــن .. انا واخواني كلنا اسمنا خالد .. وما فيه الا اخوي الصغيــر فهــد هو الي اسمــه نايف ونناديه عبدالرحمـن .... (( وش عنــده عادل امام..!! )) والبنــت كررتها ضحكــه .. وقالت ما شاء الله دمـك خفيــف ... ((هي تحسبني استهبل مادرت اني دلخ من جد )) وقلــت لها .. شكــرا .. (( مسوي مؤدب ..!! ))
وسـألتنـي البنــت .. وش تسوي هاللحيــن ..؟؟ .. قلت لها .. والله كنـت نايم ... قالت .. يؤ يؤ تنام في الليل انــت ..!! .. قلت .. اجــل متـــى انام ..؟؟ قالت .. لا انا انام في النهار واسهر في الليـل ... قلـت لها .. ليـش الاخـــت بومـه ..!! قالت .. لا بس الليل وقـت الرومانسيه .. انت تعرف الرومانسيه ..؟؟ قلت لها .. لاوالله ما اعرف بنات انا ...!! (( مسوي فيها فاهم ..!!)) وسألتنـــي .. انت وش اسمــك ..؟؟ قلت لهـا مصيول قالت وش معناه .. قلت لها .. هذا اسـم كلـب كان عنــد جـدي وسماني ابوي عليـه لانـي اشبـهه .... وسألتها .. وانتــي وش اسمــك .. قالت .. داليدا .. قلت لها .. انا ابي اعرف اسمــك مو عيارتك ...!! قالت .. هــذا اسمــي ..!! (( هذوللي البنات .. تسألها وش اسمـك .. تقول رهـف ولا شوق ولا افنان .. ولو
عذري بس انه من جنبها ..!! )) سويت فيها _اسلوب وقلت لها اني حبيت وحده بس انتهى هالحب .. لان الي حبيتها خانتني ... قالت لي .. من حبيـت ..؟؟ قلت لها .. حبيـت عنـز جيراننا .. بس انها خانتني مـع تيــس سوري عشان لـه قــذلـه ...!! المهم .. ان البنت قالتلي .. اوكي اكلمك بكره لان امـي تناديني .. قلت مو مشكلــه .. وتطورت العلاقه .. وصرنا نكلم بعــض كـل يوم .. وانا انقلــب حالي .. ولاحظوا اهلــي انــي تغيــرت .. يعني نكون جالسين على الغـدا ولا العـشا وانا ما آكــل .. سارح وانغــف .. وبعـض المرات انسى اصبعـي داخل خشمــي
ولاحظوا اهلــي انـي صرت مؤدب واقرا واجد .. وانا اقر عشان اعرف كلام جديد في الحـب .. تلقاني اقرا كتـب الشعــر والحب والطبـخ .. (( لا تستغربون لان كتب الطبخ اتعلم منها كلام حلو بعـد مثـل .. ياعسـل , ياحليـب , ياقشطـه , ياكريم
كرامل ..!! )) وبرضه صرت ادخـل كتــب ممنوعه للبيـت .. مثل كتاب .. ماذا تفعـل في ليلـة الدخلــه .. وكتاب .. سنـه اولى زواج ...
[/SIZE]]
بس المشكله انها